نتيجة مباراة ريال مدريد وامريكا كلوب اليوم 27/07/2022 في مباراة ودية

 انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما مباراة برشلونة ويوفينتوس اليوم على موقع كورة اون لاين 27/07/2022 في مباراة ودية التقى فريقا ريال مدريد والأندية الأمريكية في مباراة ودية على ملعب أوراكل بارك بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأربعاء 24 يوليو أقيمت المباراة استعدادًا للمباراة الافتتاحية لموسم 2022-2023 ضد أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس. 1. خسر ريال مدريد 1-0 أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت في لاس فيغاس في وقت سابق من هذا الشهر وسجل رافينها الهدف الوحيد في المباراة بين الفريقين سيلعب ريال مدريد الآن مع يوفنتوس ونادي أمريكا في مباراتيهما الوديتين المقبلتين قبل مواجهة الميريا خارج أرضه في أولى مباريات الدوري الإسباني في موسم 2022-2023 تعاقد ريال مدريد مع لاعبين جديدين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية هذه أوريلين تشوامين وأنطونيو روديجر. خاض هذان اللاعبان أول ظهور لهما مع الفريق ضد برشلونة في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو كان ريال مدريد مبهرًا في الدوري الإسباني الموسم الماضي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات من أصل 38 مباراة وربح 86 نقطة بفارق 13 نقطة عن منافسيه الآخرين.

كورة اون لاين سيدخل ريال مدريد المباراة بعد خسارته 1-0 أمام برشلونة في المباراة الودية الماضية بينما واجه فريق كلوب أمريكا تشيلسي ومانشستر سيتي في مباريات ودية قبل مباراة ريال مدريد اليوم حيث تكبد الهزيمة 2-1 في المباراتين وبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد بخسارة 1-0 أمام برشلونة في الكلاسيكو حيث سجل رافينها الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت في لاس فيجاس.

وسيواجه ريال مدريد الآن كلوب أمريكا ويوفنتوس في آخر مباراتين وديتين قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس 2022. وسيبدأ فريق كارلو أنشيلوتي بعد ذلك مشواره في الدوري الإسباني 2022-23 بمباراة خارج أرضه ضد ألميريا في 14 أغسطس 2022.

 وعلى مستوى التعاقدات أبرم ريال مدريد صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات هذا الصيف حيث جلب أوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر وبدأ كلا اللاعبين ضد برشلونة وصرح مدرب الفريق أنشيلوتي على أن أعمال الانتقالات الخاصة بالنادي قبل الموسم الجديد قد اكتملت.

وكان ريال مدريد قوياً للغاية في الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث سجل 26 انتصاراً و8 تعادلات وأربع هزائم من 38 مباراة ليجمع 86 نقطة مما جعله ينهي الموسم بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني برشلونة.

 وفي ذلك وأنهى ريال مدريد الموسم أيضا برفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بفوزه على ليفربول 1-صفر في النهائي وقبل ذلك تغلب على باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي في نفس المسابقة الموسم الماضي وفي غضون ذلك واجه فريق كلوب أمريكا كل من تشيلسي ومان سيتي في مباريات ودية هذا الصيف حيث خسر 2-1 أمام تشيلسي في 16 يوليو 2022 قبل أن يخسر بنفس النتيجة أمام فريق بيب جوارديولا بعد أربعة أيام.

وفاز فريق كلوب أمريكا باللقب المحلي في 13 مناسبة وهو رقم قياسي، مما جعلهم يتقدمون بفارق لقب واحد على غوادلاخارا عندما يتعلق الأمر بالبطولات وكذلك خاض كلوب أمريكا أربع مباريات في موسمه الحالي حيث حصل على أربع نقاط فقط بتسجيل فوز واحد، تعادل واحد وهزيمتين.

وافتتح كلوب أمريكا حملته بالتعادل السلبي ضد أطلس قبل أن يخسر 3-2 أمام مونتيري في 10 يوليو. ثم تغلب على تولوكا 1-0 في 14 يوليو 2022، لكنهم سيدخل هذه المباراة بعد هزيمته حيث خسروا 2-0 على ملعب تيخوانا وعلى مستوى الإنتدابات تعاقد فريق كلوب أمريكا مع خمسة لاعبين جدد قبل موسمه الجديد بالإضافة إلى جوناثان رودريغيز .

وسيستمتع فريق كلوب أمريكا بفرصة مواجهة ريال مدريد في مباراة ودية لكن لديه أيضًا مباراة مهمة في الدوري ضد ليون في 1 أغسطس 2022 لذلك سيحتاج المدرب أورتيز إلى إدارة لاعبيه بعناية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما

بطاقة مباراة ريال مدريد و كلوب أمريكا

البطولةمباراة ودية
موعد المباراة27-07-2022
توقيت المباراة05:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهالقناة الرابعة
معلق المباراةمحمد قيس