نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد  اليوم باتاريخ 24-7-2022 في مباراة ودية Barcelona and Real Madrid

انتهت المباراة بفوز برشلونة علي ريال مدريد بهدف مقابل لا شيئ  الذي سجله رافينيا في الشوط الاول  مباراة ريال مدريد وبرشلونة وصل وفد ريال مدريد إلى لاس فيجاس أمس الخميس وسيعقد اللقاء على ملعب اليجيانت بالولايات المتحدة لدوري أبطال أوروبا والذي سيضم أكثر من نادٍ من دول مختلفة بينما يوجد مقر ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة. وافقت رغبات شيلوتي على اللعب إلى جانب تشافي هيرنانديز والاستعداد لبدء الدوري الإسباني في أوائل أغسطس من العام المقبل مما يحافظ على انسجام اللاعبين ويبدون بداية جيدة لفريقهم الجديد الموسم مع عدم وجود أي شيء مفقود.


مباراة ريال مدريد برشلونه

مباراة برشلونة وريال مدريد الآن على موقع كورة اون لاين تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 24 يوليو وتحدد مواعيد انطلاق المباراة في الساعة الخامسة صباحًا في مصر والسادسة صباحًا في السعودية والرابعة صباحًا في الجزائر وجميعها مواعيد انطلاق المباراة في وقت سابق. بداية المباراة التالية وهي مباراة ودية كلاسيكية


التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد برشلونة

حارس المرمى تيبو كورتوا

خط دفاعي داني كارفاخال ناتشو إدير ميريتون ديفيد ألابا.

لاعبو الوسط رودريجو لوكا مودريتش فيديريكو فالفيردي توني كروس كاسيميرو

في خط الهجوم فينيسيوس جونيور.

تشكيلة برشلونة المنتظرة في مباراة ريال مدريد

زادت عمليات البحث عن قائمة برشلونة وريال مدريد بشكل كبير وفي الفقرة التالية سنخبرك بما يخطط البلوغرانا لتوقعه من مباراة اليوم كما تشير التقارير الإعلامية إلى أن ليفاندوفسكي سيبدأ بشكل أساسي.


اضغط هنا للمتابعه ريال مدريد مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة اليوم استاد اليجانس مباراة ودية رفيعة المستوى بين ريال مدريد وبرشلونة وفي المباراة يسعى فريق ريال مدريد للفوز بمباراة اليوم. مباراة الليلة تم بث المباراة على الهواء مباشرة اليوم في نادي ريال مدريد.


  مباراة الكلاسيكو  ريال مدريد وبرشلونة 

مباراة ريال مدريد اليوم الآن تنقل أحداث مباراة الإثارة والمتعة اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من الشهر الجاري لعام 2022 في التوقيت التالي.


04:00 صباحاً بتوقيت السعودية 

05:00 صباحاً بتوقيت مصر .

04:00 صباحاً بتوقيت فلسطين 

04:00 صباحاً بتوقيت الأردن

04:00 صباحاً بتوقيت سوريا 

04:00 مساءاً بتوقيت لبنان 

04:00 صباحاً بتوقيت العراق 

04:00 صباحاً بتوقيت السودان 

04:00 صباحاً بتوقيت اليمن 

04:00 مساءاً بتوقيت ليبيا 

 نتيجة مباراة ريال مدريد برشلونة 

في نهاية الشوط الأول تقدم برشلونة 1-0 وكان الشوط الثاني قد بدأ للتو ومرّت الدقيقة الأولى وظل الوضع على ما هو عليه. استهداف كلاسيكي.


انتهت المباراة بفوز برشلونة علي ريال مدريد بهدف مقابل لا شيئ الذي سجله رافينيا في الشوط الاول.