نتيجة مباراة السعودية وموريتانيا اليوم كورة اون لاين تاريخ 20-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بهدفين دون رد  المنتخب السعودي يفوز بالكأس أمام موريتانيا على مدينة السلطان بن https://www.onlinekora-tv.com/عبد العزيز الرياضية في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب تحت 20 عاما التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وسيستضيف الملعب على موقع كورة اون لاين مباريات في قطر والجزائر عقب نجاح كأس العرب الأخيرة للاعبي الفريق الأول.

مباراة السعودية وموريتانيا بث مباشر

البث المباشر لكأس العرب بين السعودية وموريتانيا ينقسم هذا الحدث إلى ست مجموعات كل مجموعة من ثلاثة فرق كل فريق سيلعب مباراتين ضد المنتخبات في هذه المجموعة والمنتخب السعودي في المجموعة الأولى ويظهر أن تكون في المجموعة الأولى موريتانيا هي خصمها في مباراة اليوم ويعتبر العراق من أقوى المرشحين للفوز بكأس العرب وتنطلق البطولة من هذا الإصدار وتحرص الجماهير السعودية على متابعة الفريق في مباراة اليوم مباراة السعودية لديها عدد من الملاعب الممتازة وهي مؤهلة لاستضافة هذه المباراة التي تم بثها على الهواء مباشرة من السعودية وموريتانيا.


بث مباشر كأس السعودية وموريتانيا

شاهد مباراة السعودية كل فريق مشارك سيلعب مباراتين من كل ثلاث مباريات وسيغيب المنتخب السعودي عن الدور الثاني الذي سيلعب الدور النهائي مع العراق وموريتانيا وفي دور المجموعات أعلنت قنوات متعددة عن ذلك أبرزها مسابقة العراقية للرياضة الاستعراضية التي انضم من خلالها المعلق المميز أمير علي أحمد المعملي.


يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المحالة اليوم مباراة السعودية تحت 20 سنة وموريتانيا تحت 20 سنة ضمن بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

نتيجة مباراة السعودية وموريتانيا

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بهدفين دون رد وبهذا الفوز يرتفع رصيد السعودية إلى 3 نقاط في المركز الأول، ويتجمد رصيد موريتانيا عند لاشي من النقاط في المركز الرابع والأخير


بطاقة مباراة السعودية ضد موريتانيا

البطولةكأس العرب تحت 20 عام
الجولةالجولة الأولى
موعد المباراة20-07-2022
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالعراقية الرياضية
معلق المبارهأمير علي
ملعب المباراةمدينة الأمير سلطان عبد العزيز