نتيجة مباراة المغرب وايطاليا بث مباشر كورة اون لا ين اليوم 2-7-2022 دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط morocco vs italy

انتهت المباراة بفوز منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف ودع المنتخب المغربي دورة العاب البحر المتوسط من الدور نصف النهائي عقب خسارته من المنتخب الايطالي 2-1، ليضرب الأتزوري موعداً مع المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بعد فوزه على تركيا 2-صفر  مباراة المغرب وإيطاليا في دورة الألعاب المتوسطية 2022 اليوم الخميس 2 يوليو 2022 على موقع كورة اون لا ين. 

مباراة المغرب وايطاليا في البحر المتوسط

يستضيف ملعب السكايا الجديد مباراة المغرب وإيطاليا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022. اليوم مباراة المغرب وإيطاليا بث مباشر على ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​اليوم.

تستضيف وهران الجزائر الدورة التاسعة عشرة للألعاب المتوسطية 2022 في وهران في الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو.

في هذه الجولة من كرة القدم سيواجه المنتخب المغربي لأقل من 18 عاما الفريق الإيطالي على ملعب ساكايا الجديد في إطار نصف نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​لكرة القدم.

وتعادل المنتخب المغربي مع إسبانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وتقدم إلى نصف النهاية بعد فوزه بالمجموعة الأولى وبطاقات التأهل.

وجاءت التصفيات بعد تعادل المغرب مع إسبانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وحصوله على المركز الأول في المجموعة وبطاقة التأهل.

في نصف النهائي سيواجه المغرب الفريق الإيطالي صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية يكافح اللاعبون في المغرب للفوز بأول ميدالية ذهبية لبلادهم في مسابقة هذا العام.

انتهت المباراة بفوز منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف