نتيجة مباراة سيراميكا والمقاولون العرب اليوم 17-07-2022 الدوري المصري Ceramica and Contractors


انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بفوز سيراميكا كليوباترا 1-0  مباراة سيراميكا والمقاولون العرب على موقع كورة اون لاين الهواء مباشرة على ملعب الجبل الأخضر الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي

أصبحت المواجهة القادمة للمقاولين العرب مباراة كأس بالنظر إلى مكان الفريق العائد في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ركلة جزاء من أحمد علي في مواجهة اليوم مع ولفرهامبتون ستركز على تفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المواجهة السابقة أملاً في حصد النتيجة الكاملة أملاً في التخلص من صراع النتيجة النهائية.

أكمل سيراميكا استعداداته لهذا السباق بكل اهتمامه فهو يريد الفوز والعودة إلى الطريق الوعرة مرة أخرى ومواصلة تحسين نقاطه وإحراز مزيد من التقدم في الترتيب.

من ناحية أخرى يمر المقاولون العرب بفترة غير مستقرة وصعبة حيث احتلوا المركز 14 برصيد 19 نقطة وهدفين لكل منهما بعد تعادله مع الزمالك في الجولة الماضية.

من ناحية أخرى دخلت سيراميكا جلسة اليوم في شكل فني ومعنوي عالي للغاية بخمس أجوبة دون إجابة بعد فوز مثير على الاتحاد في جولة الإسكندرية الماضية. اليوم يدور حول الاستمرار في سلسلة من الانتصارات للمضي قدمًا في ترتيب الدوري.

بعد 3 مباريات 9 هزائم 11 تعادل 20 هدفًا 26 هدفًا تلقى شباكه المقاولون العرب احتلوا المركز 16 برصيد 20 هدفًا والسيراميك في المركز التاسع في المباريات والخسائر بـ 9 انتصارات و 11 تعادلًا و 29 نقطة في 7 مباريات سجل 29 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

نتيجة مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا اليوم 17-7-2022 في الدوري المصري حيث تواجه فريق المقاولون العرب مع نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة لعبت على ارضية ملعب ستاد المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مباريات مسابقة الدوري المصري.

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بفوز سيراميكا كليوباترا 1-0