نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي اليوم 16/07/2022 في الدوري المصري Pyramids and Al-Ahly
الأهلي
VS
بيراميدز

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت في اطار الجولة الخامسة والعشرون من مباريات الدوري المصري بفوز نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ  مباراة بيراميدز الأهلي في الدوري المصري وسيكون الأهلي ضيفا على ملعب يوم 30 يونيو أمام بيراميدز في الجولة 25 من الدوري المصري يوم السبت على موقع كورة اون لاين.

وتستمر مباراة الدوري المصري حيث يواجه بيراميدز الأهلي في استاد 30 يونيو. ودخل بيراميدز المباراة في المركز الثاني في الترتيب بعد فوزه في 15 من أصل 24 مباراة. أنهى خمس مباريات بالتعادل وخسر أربع وشهدت مباراة اليوم تقدم اللاهي بفارق نقطتين وانتهت المباراة الأخيرة بالتعادل مع طلعة الجيش الفريق الذي سجل منه محمد الجباس وحسين السيد هدف واحد لكل من بيراميدز وطلاء الجيش سجل هدفين وانتهت المباراة 2-2 ونجا بدوره.


أما الأهلي فيحضر ضيفًا على بيراميس الذي سيلتقي في الجولة الـ25 من الدوري المصري حيث خسر فقط 2 من 6 مباريات وأحرز 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزمالك. المباراة النهائية كانت ضد فيوتشر حيث سجل مجدي قفشة هدفين وسجل علي معلول وعبد القادر رضوان هدفا لكل منهما لصالح الأهلي فيما لم يسجل نتس أي أهداف ويفوز الأهلي 4 -0 واليوم سيأخذ بيراميدز على ملعب 30 يونيو حيث سيواصل الأهلي الفوز في ترتيب الدوري.


وفي سياق متصل احتل الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي تاكيس جونياس المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 50 نقطة فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

ويخوض الفريق الأحمر مباراتين في المباراتين المؤجلة مع الإسماعيلي والمقاولون العرب ويسعى للفوز بهما ليعادل الزمالك المتصدر في عدد النقاط برصيد 54 نقطة.

تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة  الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 18:00 

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت في اطار الجولة الخامسة والعشرون من مباريات الدوري المصري بفوز نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ

بطاقة مباراة الأهلي و بيراميدز

البطولةالدوري المصري الممتاز
موعد المباراة08-03-2022
توقيت المباراة21:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهاون تايم سبورت 1
معلق المباراةمحمد الكواليني