نتيجة مباراة أرسنال ونورمبرغ اليوم على الهواء مباشرة يوم 08-07-2022  مباراة ودية

تبدأ جولة آرسنال التمهيدية للموسم الجديد في ألمانيا بعد ظهر يوم الجمعة  2. فريق نورمبرج في البوندسليجا ينتظر أرسنال في ملعب ماكس مولوك. تغلب فريق ميكيل أرتيتا على إبسويتش تاون خمس مرات في مباراة ودية مغلقة في لندن كولني ، حيث خسر الفريق المضيف الأخير بنتيجة 2-0 أمام وول ستريت جورنال تيرو. والمثير للدهشة أن ميكيل أرتيتا لن يستعد لمباراة أخرى مساء الجمعة تحت وصاية روبرت كراوس البالغ من العمر 37 عامًا بعد نهاية نورمبرج المخيبة للآمال لموسم 2021-22.

مشاهدة المباراة علي موقع كورة اون لاين

كان نورمبرج قوة مهيمنة في كرة القدم الألمانية في عشرينيات القرن الماضي ، ويستعد الآن للموسم الرابع على التوالي من الدرجة الثانية لكرة القدم بعد أن احتل المركز الثامن في الموسم الماضي ، دون أن يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات بالدوري. كان أبطال البوندسليجا تسع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الحين والآخر على مدار العقد الماضي ، ولا شك في أن أعينهم ستتجه نحو الترقية لعام 2022-23 ، لكن الموسم التحضيري للمضيفين بعيد كل البعد عن السهولة. تعرضت نورمبرغ للإهانة 3-0 من قبل القوة البلغارية لودوجوريتس بعد فوزه 2-0 خارج أرضه على فيكتوريا أشافنبورغ وخسر بعد ذلك أمام النمساوي تيرول ، وبالتالي فإن كراوس تم إحضاره للنادي في 2018 ليس من المستغرب إضافة العديد من المهاجمين الجدد. نافذة التحويل الحالية. .

لا يستطيع آرسنال الهروب من براثن كرة القدم ليل الخميس حتى العودة إلى الدوري الأوروبي على الرغم من الجهود الهائلة لفريق أرتيتا الشاب طوال الموسم.