نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة اليوم 01/07/2022 كأس مصر 2022


نتيجة مباراة اليوم انتهت المباراة بفوز غالي وصعب للجونة على المقاولون العرب بهدف دون رد  مباراة على موقع كورة اون لا ين  المقاولون العرب يواجهون الجونة في كأس مصر حيث يلتقي الجونة مع المقاولون العرب على ملعب المقاولون العرب في الجولة 16 من كأس مصر يوم الجمعة

وتستمر بطولة كأس مصر حيث يواجه المقاولون العرب الجونة على استاد المقاولون العرب جاء المقاولون العرب للمباراة في المركز السادس عشر في الترتيب بعد فوزه في 3 من 22 مباراة وبينما أكمل 11 مباراة أنهى ثماني مباريات بالتعادل والخسارة بمجموع 20 نقطة والمباراة الأخيرة للمقاول العربي قبل ذلك. كانت المباراة في الدوري المصري حيث التقى بالبنك الأهلي وسجل عبد الرحمن خالد هدفاً فيما احتسبت شباكه هدفاً لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 يجب أن يكون أداء المقاولون العرب أفضل من الجونة.


من ناحية أخرى حل الجونة ضيفًا على فريق المقاولون العرب في الجولة 16 من كأس مصر 2022. ودخل الجونة المباراة من المركز 14 في ترتيب الدوري بعد 6 انتصارات من 22 مباراة فيما انتهت 3 مباريات بتعادل واحد وخسارة واحدة برصيد 21 نقطة من 13 مباراة فريق الجونة في هذه المباراة وكانت آخر مباراة قبل المباراة الدوري المصري ضد الشرقية دخان سجل محمود الشبراوي وخالد قمر هدفا لكل من الجونة واهتزت شباكهم ثلاث مرات وخسر الجونة 2-3 اليوم وسيتعين على الجونة العودة للفوز.

انتهت المباراة بفوز غالي وصعب للجونة على المقاولون العرب بهدف دون رد.