الامارات
VS
أستراليا

وانتهت اليوم المباراة بفوزمنتخب أستراليا علي الإمارات بهدفين مقابل هدف  مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر اليوم 7-6-2022 في تصفيات كأس العالم 2022  المنتخب الإماراتي على بعد خطوتين فقط من تحقيق حلمهم في كأس العالم واليوم الثلاثاء 7 يونيو سيلعبون مباراة حاسمة وجهاً لوجه ضد أستراليا والتي ستحدد أصحاب المقاعد الآسيوية الذين يتأهلون لكأس العالم 2022. الكأس هوية كأس قطر   ستكون يوم 13 يونيو مع بيرو في الملحق.

تعثرت الإمارات وأستراليا مرارًا وتكرارًا في الجولات الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 لكنهما تأهلا في النهاية إلى الأدوار الفاصلة في آسيا مع معركة حاسمة بينهما بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما.ستبدأ المباراة.

بعد ظهورها الوحيد في كأس العالم في إيطاليا عام 1990 تتطلع الإمارات للفوز والتحسن للمرة الثانية في تاريخها وستكون هذه هي كأس العالم الخامسة على التوالي لأستراليا كان آخر لاعب يتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وخاض الفريق الأبيض بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا بث مباشر مصاب بعدد من الإصابات في صفوفه أبرزها فابيو ليما وخلفان مبارك باستثناء إصابة الرباط الصليبي المتأثر بالنجم علي مبهوت والمبدع عمر عبد الرحمن اللذان أصابهما هبوط طفيف من ناحية أخرى سيقود جراهام أرنولد الكنغر الأسترالي بكامل قوته باستثناء الغائب الوحيد توم رويك.

وفي ظل الاستعدادات الحالية للفريقين لعب كل فريق مباراة ودية وفي المباراة الودية التي أقيمت الأسبوع الماضي تعادل منتخب الإمارات 1-1 مع غامبيا وتغلب أستراليا على الأردن 2-1.

وتقام مباراة الإمارات وأستراليا اليوم على ملعب المونديال أحمد بن علي بمنطقة الريان بقطر وهو أحد الملاعب التي ستستضيف كأس العالم 2022 في نوفمبر.

في الجولة الثانية تعادل منتخب الإمارات مع ماليزيا وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا وفاز في جميع المباراتين باستثناء مباراتين واحتلال الصدارة في المجموعة السابعة.

في المباراة الحاسمة واجه منتخب الإمارات كل من كوريا الجنوبية وإيران ولبنان وسوريا والعراق وتعادلت الجولة الأولى مع لبنان وسوريا والعراق وسجلت الجولة الأولى 3 نقاط فقط وسقط الرقم القياسي بالكامل ثم خسر. إلى إيران وإيران على التوالي. كوريا الجنوبية.

تحسن المنتخب الإماراتي في مباراة الإياب حيث حصل على تسع نقاط بعد الانتصارات على لبنان وسوريا وكوريا الجنوبية وخسارته أمام العراق وإيران   وواجه المنتخب الأسترالي الكويت والأردن ونيبال وتايبيه في الدور الثاني من التصفيات وفاز بالمباراة كاملة بالنقاط في الجولة الحاسمة حقق الكنغر الأسترالي بداية قوية في مباراة الذهاب برصيد 10 نقاط بعد فوزه على الصين وفيتنام وعمان والتعادل مع السعودية.

التاسعة مساءً  حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

الثامنة مساءً  حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

وانتهت اليوم المباراة بفوزمنتخب أستراليا علي الإمارات بهدفين مقابل هدف.


بطاقة مباراة الامارات وأستراليا

البطولةالتصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم
الجولةالملحق الاوروبي
موعد المباراة07-06-2022
توقيت المباراة8:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports AFC
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةملعب أحمد بن علي بنادي الريان