مصر
VS
غينيا

انتهت المباراة بفوز مصر  شاهد الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بين مصر وغينيا حيث يبدأ المنتخب المصري مرحلة جديدة ويأمل في كتابة التاريخ مرة أخرى ليلة الأحد 5 يونيو 2022 ، عندما يتواجد خصومه العنيدون في الملعب بمطار القاهرة الدولي بالقاهرة عاصمة مصر عندما استضاف منتخب غينيا على الملعب.

قبل المباراة المقبلة بين مصر وغينيا يستعد المنتخب المصري لبدء مرحلة جديدة أكثر إشراقًا بعد خيبات أمل كثيرة خلال السنوات القليلة الماضية لكن هذه المرة هناك مدرب وطني يراهن عليه الجميع الكابتن إيرين جلال من لديه ذوق فني فريد في كل محطة أشرف على تدريب أي نادٍ لكن مع ذلك هناك حالة من القلق في شوارع مصر لأنه لا يحقق شيئًا.

بالإضافة إلى ذلك أشعل منتخب غينيا الأجواء بعد وصوله إلى مطار القاهرة. في المستقبل هذا الأمر هو الاستعداد لمواجهة المنتخب المصري ومن المقرر أن تبدأ المباراة غدا الأحد الساعة 9:00 مساءا على استاد القاهرة الدولي. وتقام المباراة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج 2023 ومن المقرر أن تكون المباراة الأولى للمدير الفني الوطني إيهاب غالار في توقيت المملكة العربية السعودية و الوقت 11 للمنتخب الوطني بعد مواجهة البرتغالي كارلوس كيروش. الإمارات العربية المتحدة. في غضون ذلك نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد غينيا مقطع فيديو عبر منصتها التغريدية القصيرة تويتر يظهر الجالية الغينية في القاهرة التي تستضيف النادي في الواقع يتم تحديد الأجرة من جانب جباليا 500 جنيه إسترليني وهو ما يعادل الأجرة.

انتهت المباراة بفوز مصر

بطاقة مباراة مصر وغينيا

البطولةتصفيات كأس أمم أفريقيا
الجولةالجولة الأولى
موعد المباراة05-06-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 3
معلق المبارهعلي محمد علي
ملعب المباراةملعب القاهرة الدولي