نتيجة مباراة الجزائر و فرنسا بث مباشر 30-06-2022 ألعاب البحر المتوسط


ودع المنتخب الجزائري لكرة القدم دورة ألعاب البحر المتوسط عقب خسارته امام فرنسا 3-2 بالجولة الأخيرة بدور المجموعات، وبذات الجولة تعادل المنتخب المغربي مع اسبانيا 1-1.

وتأهل منتخب فرنسا الى نصف نهائي دورة العاب البحر المتوسط كمتصدر للمجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، فيما حل المنتخب المغربي وصيفاً برصيد 4 نقاط، وجاء في المركز الثالث منتخب الجزائر برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب اسبانيا المجموعة بنقطتين   مباراة الجزائر فرنسا اليوم على موقع كورة اون لا ين و تنطلق مباراة الجزائر وفرنسا في دورة الألعاب المتوسطية 2022 اليوم الخميس 30 يونيو 2022 في الساعة.

يستضيف ملعب السقاية الجديد مباراة الجزائر وفرنسا لألعاب البحر المتوسط ​​2022 اليوم  الجزائر ضد فرنسا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط

تستضيف وهران الجزائر دورة الألعاب المتوسطية التاسعة عشرة في وهران 2022 في الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو.

 يلتقي المنتخب الجزائري لأقل من 18 عاما مع فرنسا على ملعب السكايا الجديد في هذه الجولة من كرة القدم في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022.

ويوجد منتخب الجزائر تحت 18 عاما في المجموعة الصعبة التي تضم إلى جانب فرنسا وإسبانيا.

وانتصرت الجزائر على إسبانيا في الدور الأول وخسرت أمام المغرب 2-0 في الدور الثاني  قبل ذلك تعادل المنتخب الفرنسي مع إسبانيا في الجولة الأخيرة لكنه لم يتلق ردًا.

وبهذه النتيجة تتصدر فرنسا المجموعة برصيد 4 نقاط والمغرب في المركز الثاني بثلاث نقاط متعادلة مع الجزائر وإسبانيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا بثلاثة اهداف مقابل هدفين