نتيجة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر كورة اون لا ين  اليوم 27-06-2022 في الدوري السعودي Al-Ittihad and Al-Batin

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الاتحاد والباطن  مباراة الاتحاد والباطين مباشرة على موقع كورة اون لا ين في الدوري السعودي اليوم. وهذه المواجهة هي إحدى الجولات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين وتقام المباراة الليلة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

حل الباطن ضيف الشرف على الاتحاد على استاد الملك عبد الله الدولي في الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الاثنين.

وفي المباراة النهائية للدوري السعودي سيواجه الاتحاد الباطن على استاد الملك عبد الله الدولي ، على أن ينتقل الاتحاد من المركز الثاني في جدول الدوري بعد 20 انتصارا في هذه المباراة. 29 مباراة رغم خسارته 5 ولعب 4 ليحصل على 64 نقطة آخرها ضد الاتفاق وروماريهو سجل هدفين وعبد الرازق حمدالله سجل الاتفاق الهدف الثالث. وسجل الاتحاد والاتحاد هدفا لانهاء المباراة.


من جهة أخرى سيواجه فريق البطين فريق الاتحاد في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين ودخل فريق البطين المباراة من المركز الـ13 في ترتيب الدوري بفوزه 29 مباراة 13 خسارة 8 تعادلات و 32 نقطة فقط. وانتهت المباراة النهائية بالفوز على ضمك حيث سجل كل من محمد ريشي ويوسف الشمري هدفاً لكل من الباطن فيما سجل داماك هدفاً ليفوز على الباطن 2-1 واليوم سيفعل الباطن أفضل ما عليه جمع النقاط لإبقائه خارج الثلاثة الأخيرة.

أما الباطن فقد كان ضيفًا الليلة على منافسه الاتحاد كجزء من الجولة الأخيرة من مباراة الدوري السعودي للمحترفين الآن في الدوري ، فاز الباطن بـ 8 مباريات وتعادل في 8 وخسر الفريق 13. قبل مواجهة الدوري الأخير مع الاتحاد فاز الفريق على داماك 2-1 على أرضه في الجولة قبل الأخيرة.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الاتحاد والباطن.