نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر كورة اون لا ين اليوم في تاريخ 22-6-2022 في الدوري المصري الممتاز

انتهت المباراة بفوز الزمالك علي البنك الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد  مباراة الاهلي والزملك على موقع كورة اون لا ين لقاء المصري والأهلي مع الزمالك على ملعب الشرطة في الجولة 22.

يستمر الدوري المصري مع مواجهة الزمالك للبنك الأهلي على ملعب الشرطة وتقدم الزمالك 21-14 في ترتيب الدوري المصري المباراة رغم اقتناعها بالتعادل في ثلاث مباريات بينها أربع خسائر بـ 45 نقطة كانت آخر مباراة ضد الأهلي حيث سجل كل من أشرف بن شرقي وشيكابالا هدفًا لكل منهما ودعم زاما ليكرز والأهلي سجل هدفين وتعادل الفريقان 2-2. واليوم يتطلع الزمالك للفوز بالمباراة اليوم سجل ثلاث نقاط في هذه المباراة.


من ناحية أخرى لعب فريق البنك الأهلي أمام الزمالك في الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز وجاء فريق البنك الأهلي إلى هذه المباراة من المركز السابع في الترتيب بعد فوزه بسبع مباريات في إحدى وعشرين مباراة خسر خمسة منهم وحقق تسعًا ليصبح المجموع ثلاثين نقطة وكانت المباراة الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا حيث لم يسجل البنك الأهلي أي هدف كما أن سيراميكا كليوباترا لم تسجل وتعادل الفريقان اليوم سيلعب البنك الأهلي ضد الزمالك وسيحاول تقديم أداء أفضل للحصول على النقاط الثلاث.

انتهت المباراة بفوز الزمالك علي البنك الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد


بطاقة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

البطولةالدوري المصري
الجولة الاسبوع 22
موعد المباراة22-06-2022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأون تايم سبورت الثانية
معلق المبارهبلال علام 
ملعب المباراةالمقاولون العرب