نتيجة  مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كورة اون لا ين اليوم  19-6-2022 في الدوري المصري Al-Ahly and Zamalek

انتهت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد في اطار الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري بتعادل الفريقين ايجابياً بنتيجة هدفين لكل منهم مباراة الزمالك الأهلي على موقع كورة اون لا ين   في الجولة العشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تشهد يصطدم فريق الأهلي مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزمالك في كلاسيكو كرة القدم المصرية في مساء يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين.


وتستمر مباراة الدوري المصري الممتاز حيث يلتقي الأهلي والزمالك على استاد السلام في الجولة 20 لقد خسر مباراة واحدة فقط ليحصل على تلك النتائج برصيد 40 نقطة وكانت آخر هذه المباريات ضد شركة أورينتال توباكو حيث سجل كل من حسين شحات وتاه محمد وعبد القادر رضوان ووليد سليمان هدفًا واحدًا لفريق الأهلي فيما سجل فريق أورينتال توباكو هدفًا واحدًا فقط ، وفاز الفريق. الأهلي 4-1 ويسعى لتحقيق نصر مماثل في هذه المباراة عندما يلتقي الزمالك اليوم.


في المقابل واجه الزمالك الأهلي في الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز وجاء الزمالك من صدارة الترتيب بعد فوزه في 14 من 20 مباراة بهذه المباراة وخسرت المباراتان بالتعادل أربع مباريات مجموعها أربع وأربعون نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي المباراة النهائية ضد الإسماعيلي سجل الزمالك هدفين عن طريق أشرف بن شاقي هدف مع عمر سعيد هدف للإسماعيلي وانتصار 1-2 على. الزمالك الذي يبحث اليوم عن التفوق على خصومه ، واستمرت المباراة للفوز بمنافسه الرئيسي على استاد السلام.

وسبق للزمالك أن لعب 122 مباراة ضد الأهلي في الدوري المصري وفاز الزمالك في 27 مباراة وفاز الأهلي بـ47 مباراة ليصبح الفريقان 49 مباراة وكانت المواجهة بين الأهلي والزمالك قبل هذه المباراة في الشوط الأول من الدوري المصري وفاز الأهلي 5-3.أما بالنسبة لفريق النادي الأهري المنتظر أن يلعب أمام الزمالك يوم الأحد.

سوف تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في الأوقات التالية.

التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

 نتيجةالأهلي والزمالك اليوم

انتهت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد في اطار الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري بتعادل الفريقين ايجابياً بنتيجة هدفين لكل منهم.