نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب كورة اون لا ين اليوم 17/06/2022 الدوري المصري

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأسماعيلي والمقاولون العرب  مباراة إسماعيل والمقاولون العرب على موقع كورة اون لا ين في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة 17 يونيو 2022 ستتم مشاهدة الإسماعيلي بمفرده في استاد الإسماعيلية مساء الجمعة 17 يونيو 2022.


يحتل المركز حاليا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة في 20 جولة بفارق 4 انتصارات و 10 هزائم متقدما على الإسماعيليين المتوقعين ضد الإسماعيليين العرب كما وقع في فخ التعادل ست مباريات من ناحية أخرى يبلغ متوسط ​​أهدافه 17 هدفًا في المباراة الواحدة ضد المنافسين بينما يبلغ صافي أهدافه 26 هدفًا ويحتل المقاولون العرب حاليًا المركز الخامس عشر في الدوري 20 جولة من ترتيب 18 نقطة.

من ناحية أخرى يواجه المقاولون العرب الفريق الإسماعيلي الذي سيلعب الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز على استاد الإسماعيلية حيث يأتي المقاولون العرب من المركز الخامس عشر في مصر وفي الترتيب فازت 20 مباراة بـ 3 مباريات و 9 تعادلات و 8 هزائم ، بمجموع 18 نقطة. ولم يسجل المقاولون العرب في تلك المباراة فيما سجل فريق طليعة الجيش هدفا وانتهت المباراة 1-0 بفوز طلعة الجيش واليوم سيكون مع الإسماعيلي يسعى لتقديم أداء جيد للفوز بالمباراة.

بالنسبة الى تشكيلة نادى الإسماعيلي المتوقع ان يدخل بها المباراة ضد نادى المقاولون العرب اليوم الجمعة فمن المتوقع ان يلعب نادى الإسماعيلي اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم وفي خط الدفاع عصام صبحي باهر المحمدي محمد عمار عبد الله جمعة وفي خط الوسط محمود عبد العاطي دونجا محمد عادل، وجيه عبد الحكيم عبد الرحمن مجدي محمد الشامي، اما في خط الهجوم كارميلوا ألجازنزا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأسماعيلي والمقاولون العرب.


بطاقة مباراة المقاولون العرب و الإسماعيلي

البطولةالدوري المصري الممتاز
موعد المباراة23-11-2021
توقيت المباراة18:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهON Time Sport 2
معلق المباراةلم يحدد