نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ضد الوداد الرياضي بث مباشر كورة اون لا ين اليوم 16-6-2022 في الدوري المغربي Raja Athletic vs Wydad Athletic

انتهت المباراة بانتصار غالي للرجاء الرياضي على الوداد بهدفين مقابل هدف  مباراة الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي في الجولة 25 من الدوري المغربي على موقع كورة اون لا ين   ويشهد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على التراب المغربي كلاسيك كرة القدم المغربية عندما اصطدم الوداد البيضاوي مع مضيفه وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي مساء الخميس الموافق لـ 16 يونيو 2022.


ويتصدر الوداد البيضاوي حاليا جدول الدوري المغربي برصيد 53 نقطة من 24 جولة قبل مواجهة الوداد المرتقب مع الرجاء البيضاوي والتي انتصر خلالها في 16 مباراة وخسر ثلاث مرات فقط في المباريات الخمس الأخرى من حيث متوسط ​​الأهداف قال إنه سجل 37 هدفا في مرمى المنافس فيما بلغ هدفه الصافي 17 هدفا ما يضعه على الطريق الصحيح للاحتفاظ باللقب المغربي بعد فوزه بدوري الأبطال قد يكون الموسم تاريخيًا بالنسبة له أفريقيا قبل أيام قليلة.

في الجولة الخامسة والعشرين من المباراة عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة سيواجه الرجاء الرياضي منافسه الوداد في مهمة صعبة للغاية في كلاسيكو الكرة المغربي.

مواجهة كبيرة مهمة للغاية لرحلة الفريقين في الدوري المغربي للمحترفين حيث يتصدر نادي الوداد الرياضي برصيد 53 نقطة يليه ملاك الأراضي والجمهور في مباراة الليلة بـ 49 نقطة لنادي الرجاء.

خاض نادي فيدا الرياضي 24 مباراة في الدوري المغربي للمحترفين حتى الآن حيث حقق 16 انتصارًا و 5 تعادلات و 3 هزائم وسجل 37 هدفًا و 17 هدفًا فيما حقق الرجاء 14 انتصارًا و 7 تعادلات و 3 هزائم في 3 مباريات وسجل 32 اهداف وسجل 15 هدفا كرة

انتهت المباراة بانتصار غالي للرجاء الرياضي على الوداد بهدفين مقابل هدف.

بطاقة مباراة الوداد ضد الرجاء

البطولةالدوري المغربي
الجولةالجولة الـ25
موعد المباراة16-06-2022
توقيت المباراة06:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المبارههشام فرج
ملعب المباراةالمركب الرياضي محمد الخامس