نتيجة مباراة الاهلي ضد والشرقية للدخان بث مباشر كورة اون لا ين اليوم  تاريخ 15-06-2022 فى الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز عريض للأهلي على الشرقية للدخان برباعية مقابل هدف  مباراة الأهلي والشرقية تدخن الأربعاء 15 يونيو 2022 يستعد الجان الأحمر للعودة إلى الدوري المصري الممتاز بعد مشاركتهم في دوري أبطال إفريقيا وفشل النادي الأهلي بعد خسارة مباراتهم الأخيرة في المرة 11. تاريخ الفوز بلقب القارة السمراء لصالح فريق الوداد المغربي ذهب هدفان دون رد.


بث مباشر للأهلي اليوم عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من الريدز تحت القيادة الفنية المؤقتة للمدرب سامي كومسان وبمساعدة سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي الأهلي في حالة يأس بحاجة إلى الاستعداد للموسم الأفريقي الجديد وإنهاء الدوري بشكل جيد.


ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من 16 جولة بعد أن حقق 11 مباراة فقط في مباراة واحدة قبل المواجهة المرتقبة مع المشرق. وفي المباريات الأربع الأخرى سجل 34 هدفًا ضد الخصوم من حيث متوسط ​​الأهداف بينما بلغ صافي أهدافه 11 هدفًا ويحتل Eastern Company حاليًا المركز الأخير في الترتيب برصيد 13 نقطة في 20 جولة بعد فوزه في مباراتين فقط وفي مقابل خسارته 11 تعادل أيضًا في السبعة الأخرى ومن حيث عدد الأهداف في كل مباراة فقد سجل 15 هدفًا ضد المنافسين بينما يبلغ صافي أهدافه 34 كرة.

انتهت المباراة بفوز عريض للأهلي على الشرقية للدخان برباعية مقابل هدف.