نتيجة مباراة فرنسا والنمسا اليوم انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين منتخب فرنسا ضدالنمسا بهدف لكل منهما

يمر منتخب النمسا بمستوى جيد في البطولة، فهو يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وعلى الرغم من الخسارة على يد الدنمارك بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويتطلع المنتخب الدنماركي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات للبقاء في الوصافة، لذا سيحاول القتال بشراسة لكي يخطف النقاط الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، لا يزال يبحث المنتخب الفرنسي عن العودة للمستوى المطلوب منه، فهو يتواجد بالمركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، عقب التعادل الإيجابي أمام كرواتيا بهدف لكل منهما بالجولة السابقة.    مباراة فرنسا والنمسا عبرموقع كورة اون لاين اليوم 10-06-2022 في دوري الامم الاوروبية ستلعب مباراة فرنسا والنمسا في دور المجموعات الثالث من دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 حيث تتطلع فرنسا للعودة إلى المسار الصحيح والتصالح مع الجماهير بعد بداية سيئة هذه المرة في 10 يونيو 2022 مواجهة النمسا المستضيفة العنيد على أرض الملعب في استاد إرنست هابيل النمساوي مساء الجمعة.

قبل المواجهة المقبلة بين فرنسا والنمسا تحتل فرنسا حاليًا المركز الثالث في المجموعة الأولى من دوري الأمم UEFA بجولتين وميزة نقطة واحدة. كان الآخر غير قابل للفوز تمامًا ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة فقد سجل هدفين ضد المنافسين وتحتل النمسا حاليًا المركز الثاني في الترتيب بفوزه بنقطتين من ثلاث نقاط.

مباراة الفاو على الهواء مباشرة حيث ستقام مباراة الفاو اليوم على ملعب إرنست هابل بالنمسا كجزء من الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم 2022/2023 سنتعرف على موعد الجولة الحالية من فرنسا. في النمسا 2022/2023 UEFA Nations Group Group المرحلة 3 وستقام مباراة فرنسا والنمسا في الأوقات التالية.

10:15 مساءً: بتوقيت المملكة العربية السعودية.

11.15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الساعة 9:30 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين منتخب فرنسا ضدالنمسا بهدف لكل منهما.