نتيجة مباراة تونس وبتسوانا اليوم كورة اون لاين  05-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا Tunisia and Botswana
بتسوانا
VS
تونس

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف  مباراة تونس وبتسوانا اليوم  سجل اليوم الأحد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية أربعة أهداف على ملعب راديس الخميس الماضي بعد أن بدأ في تقديم اقتراحات في التصفيات في فوز على أرضه على غريمه غينيا الاستوائية لكن دون رد وتستعد تونس للعب ثاني أهدافها. مباراة في تصفيات بعيدة عن أرضهم اليوم عندما تأتي كزائر ثقيل لبوتسوانا التي خسرت مباراتها الأولى في التصفيات لعد الدولة الإفريقية الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس 2023 وستقام تونس وبوتسوانا اليوم على ملعب فرانسيستاون مع انطلاق المباريات اليوم الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة و 4 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


تحل تونس ضيف الشرف في مباراة اليوم وهي ثاني لقاء لها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. وبهذا الفوز يتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعات بثلاث نقاط بعد فوزه بالمباراة الأولى في التصفيات والهدف من مواجهة المنتخب التونسي اليوم تحقيق نتائج جيدة وعدم الخسارة.


في المقابل باتت بوتسوانا صاحبة الأرض في مواجهة اليوم ومن أجل احتساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 فشل المنتخب الليبي في تسجيل هدف الأربعاء الماضي واحتلت بوتسوانا المركز العاشر في الترتيب بعد هذه الهزيمة العاشر لذا فإن بوتسوانا التي تلعب على أرضها اليوم ستسعى لتحقيق نتيجة جيدة في المباراة الثانية من التصفيات.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف

بطاقة مباراة تونس وبتسوانا

البطولةتصفيات كأس أمم أفريقيا
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة05-06-2022
توقيت المباراة3:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 3
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةملعب فرانسيستوون ستاديوم