الأهلي
VS
الوداد الرياضي
إنتهت المباراة بفوز الوداد علي الاهلي 0/2 خلال المباراة  والتأهل الي بطولة النهائي  مباراة اليوم الموعد النهائي بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء من 30 مايو 2022 إلى الاثنين 2022 سيبدأ في الساعة 7 مساءً بتوقيت جرينتش ، بتوقيت القاهرة 8:00 ، بتوقيت مكة المكرمة 10:00.

نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد في مصر هو نهائي عربي لا مثيل له  حيث يجمع عمالقة كرة القدم الأفريقية بشكل عام وكرة القدم العربية بشكل خاص في ديربي عربي خالص  كما نعلم جميعًا  جماهير غفيرة من الجميع. حول العالم  نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع قطبي الكرة المغربية والمصرية  بيان سبورت العرب مع الأهلي المصري والوداد الرياضي  ونهائي الموسم بين الفريقين والنهائي الثاني نهائيات 2017  تتويج والدي مع الوداد الرياضي بعد فوزه 2-1 في مجموع المباراتين على الأهلي المصري في مباراتين  ستجعل المباراة أكثر حدة لكلا الفريقين  خاصة أن الأهلي المصري سيلعب المباراة الأخيرة للثأر من نهائيات 2017 والعمل الجاد للفوز بالبطولة.

يخوض الوداد الرياضي والأهلي المصري معركة شرسة على لقب إنتركونتيننتال الثمين  خاصة وأن الديربي العربي غالبًا ما يكون قويًا جدًا ويصعب الفوز به  ويصعب التكهن بمن سيكون الفائز. لكن الأمر لن يكون سهلا  خاصة أنه سيواجه الوداد البيضاوي الذي يعتبر عقدة في النهائي  إضافة إلى أن الوداد الرياضي لديه خبرة إفريقية كافية للفوز ببطولة القارات هذا الموسم. المباراة  حيث يتصدر جدول الدوري المغربي ويقترب من التتويج  باستثناء إظهار المباراة الرئيسية في دوري الأبطال.

شاهد مباراة الأهلي اليوم وستعرف أن ملعب المجمع الخامس سيمتلئ باللون الأحمر لتشجيع الوداد والأهلي  وسيكون فريق الأهلي المصري هناك لتجربة هذا النوع من الضغط الذي يمارسه المشجعون على أرض الملعب خاصة.

الأهلي المصري  الفريق الذي سيطر على دوري أبطال إفريقيا بثمانية ألقاب  من بين الفرق الكبرى في إفريقيا قلبت المباراة فريق الوداد الرياضي مبكرا على أرضه وبين الجماهير  وفكّت العقدة في سعي الوداد للأهلي في نهائي الدوري الإفريقي  الذي شهد فوز الريدز المغربي بالإضافة إلى ألقاب محلية مثل بطولة الدوري المغربي والبطولة كأس العرش  ستعتمد  الفرق على  الطاقم  الأرضي  والجمهور لترتيب  نتائج  المباراة والفوز بالبطولة شاهد مباراة الاهلي اليوم.


الأهلي المصري هو الفريق المهيمن على ألقاب دوري أبطال إفريقيا بثمانية ألقاب في صدارة التشكيلة

 اشتهر فيداد أتلتيك والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا بروحهما العالية بفضل النتائج الرائعة للفريق الأحمر في جميع المسابقات هذا الموسم وفي الدوري المغربي الممتاز  بالإضافة إلى بلوغه نهائي دوري أبطال إفريقيا  سيواجه حامل اللقب أيضًا آخر مباراتين الأهلي المصري  وهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين  حيث ستحدد النسخة الحالية للبطل هذا ما أصيب به اللاعب في ديربي أبطال المغرب بين فيداد والجيش الملكي  أنهى موسمه  وشاهد الأهلي اليوم.

الأهلي المصري هو الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا  ويتصدر الفرق الأفريقية بثمانية ألقاب  ويعتبر نادي القرن بالأرقام  الأهلي المصري يشهد أيضًا موسمًا استثنائيًا بفضل النتائج الجيدة للفريق في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بدخوله النهائي مع الوداد بروح عالية  وهو انتصار أسطوري بعد هدف المصري علي عنبي  التونسي سجل الجناح معلول هدفه في نهاية مباراة الثواني  صفر عجز  في فوز تاريخي ثمين في الريمونتادا لإسعاد جماهير الأهلي  نهائي دوري أبطال إفريقيا يضع الأهلي أمام الوداد البيضاوي في المواجهة المقبلة  ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة في 16 جولة و 11 في مواجهة واحدة فقط  كما تم تعادله في مبارياته الأربع الأخرى وبلغ متوسطه 34 هدفًا.

نتيجة مباراة الأ هلي والوداد الرياضي يوم الاثنين 30/5/2022 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2 / 0.

بطاقة مباراة الأهلي والوداد الرياضي

البطولةدوري أبطال أفريقيا
الجولةالنهائي
موعد المباراة30-05-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةملعب مركب الرياضي محمد الخامس