نتيجة مباراة روما ضد فينورد  25-5-2022 في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي Roma vs Feyenoord

كورة اون لاين انتهت بفوز روما بهدف دون رد  مباراة الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا 2021/2022 بين روما وفينورد روتردام على أرض الملعب في الملعب الألباني الجوي في تيرانا عاصمة ألبانيا المدرب البرتغالي العظيم جوزيه مورينيو وغريمه اللدود فينورد روتردام  فريق عنيد.
ويحتل روما المركز السادس في الترتيب برصيد 63 نقطة من 38 جولة قبل مباراته المقبلة ضد فينوورد روتردام  والتي ذهب خلالها 18-11-9. من حيث الأهداف  سجل 59 هدفاً ضد المنافسين  بينما احتل روتردام فينورد المركز الثالث في الدوري الهولندي برصيد 22 فوزًا و 7 خسائر في 34 جولة برصيد 71 نقطة. لقد تعادل في خمس مباريات أخرى  بمتوسط ​​76 هدفًا ، بينما يبلغ إجمالي أهدافه 34نهائي الدوري الأوروبي اليوم روما VS فينوورد روتردام تقام مباراة روما ضد فينورد روتردام اليوم على الملعب الألباني على التراب الوطني لألبانيا في إطار الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا. القنوات والتكوين المتوقع تُلعب روما ضد فينوورد روتردام في الأوقات التالي العاشرة مساءً بتوقيت السعودية 9 مساءً بتوقيت مصر
مع هذا التقرير يمكنك أن تجد كل تفاصيل مباراة روما وفينورد روتردام.

 روما ضد فينورد 
سيتم الإعلان عن مباراة الدوري الأوروبي بين روما وفينورد روتردام في نفس الوقت على موقع Koora Online.

شاهد نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم وفينورد بث مباشر يوم 25-5-2022 مع تغطية حصرية لمباراة روما ضد فينورد روتردام .

 أخبار روما قبل مواجهة فينورد روتردام في الدور النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي
روما و كان قد نجح في تخطي محطة الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي عقب التغلب على حساب نظيره فريق ليستر سيتي الإنجليزي و حيث تعادل معه إيجابيًا بهدف لمثله في لقاء الذهاب على الأراضي الإنجليزية ثم فاز عليه إيابًا في لقاء الإياب بهدف وحيد مقابل لا شيء على الأراضي الإيطالية.

انتهت المبارة بفوز روما بهدف دون رد