نتيجة مباراة الاتحاد والهلال  اليوم 23-05-2022 في الدوري السعودي
انتهت المباراة بفوز الهلال ثلاثة أهداف مقابل هدف  مباراة الهلال والاتحاد اليوم على الهواء مباشرة وينتظر عشاق كرة القدم وعشاقها لقاء اليوم الناري بين الهلال السعودي والاتحاد السعودي على الهواء مباشرة كجزء من الجولة 27 من مباراة كأس محمد بن سلمان للمحترفين في دوري المحترفين صراع بين اثنين. بالغون لا ينفصلون كل واحد منهم يبذل كل ما في وسعه ويشارك بتركيز كبير. يريد القائد تحقيق ثلاث نقاط لهدف محدد ويريد العميد البحري تحقيق ثلاث نقاط أخرى وستقام هذه المباراة على أرض مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي هذه المباراة احتل الاتحاد المرتبة الأولى في ترتيب الدوري السعودي بعد أن نجح الفريق في تسجيل 61 نقطة وهو أيضًا مسار انتصار الفريق والعمل بعد 19 انتصارًا و 4 تعادلات و 3 هزائم في 26 مباراة عند الفوز على الرغم من معرفته بمدى قوة الخصم بالنسبة له قال المدرب إنه سيتحول إلى تشكيلة جديدة تسمح له بالتحكم في المباراة والفوز بها.

من ناحية أخرى نتحدث عن منافسه الهلال الذي دخل المباراة بعد نجاحه بـ55 نقطة واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي وخاض هذه المباراة التي كانت هي المباراة الـ 27 ضده في الدوري مثلا. وبعد أن لعب الفريق 26 مباراة وحقق 16 انتصاراً و 7 تعادلات و 3 هزائم يريد المتصدرون متابعة خصومهم والسعي للحصول على ثلاث نقاط الليلة لإسعاد الجماهير الذين ذهبوا إلى الملعب لمشاهدة فريق الكراتين.

9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

20:00 بتوقيت مصر.

انتهت المباراة بفوز الهلال ثلاثة أهداف مقابل هدف