انتهت المباراة بفوز ليفربول ثلاثة أهداف مقابل هدف  مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول و ولفرهامبتون في الجولة 38 على ملعب أنفيلد رود في ليفربول مساء الأحد 22 مايو 2022 ، حيث تشهد مواجهة شديدة عندما اصطدم ليفربول بضيف عنيد  إذا تعثر المتصدر مانشستر سيتي في نفس الوقت  يمكن أن يتصدر ولفرهامبتون. أصحاب الأراضي على لقب الدوري الممتاز.

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة من 37 جولة قبل مباراته القادمة ضد ولفرهامبتون  حيث خسر 2 فقط من 27 مباراة خلال هذه الفترة ، كما لعبت الثمانية الأخرى. من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة  فقد سجل 91 هدفًا ضد المنافسين  بينما كان هدفه الصافي 25. أما ولفرهامبتون فهو حاليًا في المركز الثامن في الترتيب برصيد 51 نقطة من 37 جولة و 15 فوزًا و 16 خسارة و 6 تعادلات ومتوسط ​​37 هدفًا وهامش 40 هدفًا.

ليفربول كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق المواجهة بين ليفربول ولفرهامبتون اليوم استعدادًا لمباريات وأحداث الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع 38. بتوقيت مكة المكرمة الساعة 6 مساءً.

انتهت المباراة بفوز ليفربول ثلاثة أهداف مقابل هدف