انتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون رد  ونحن في انتظار الشوط الثاني.

انتهت بفوز الفيحاء في ركلات الترجيح

نتيجة مباراة الهلال السعودي والفيحاء على الهواء مباشرة  أنظار جماهير ومشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة اليوم ، وذلك من أجل لقاء الهلال السعودي والفيحاء لعام 2022. شهد نهائي كأس حراس الحرمين 2019 ، الذي يعتبر من أكثر المباريات كثافة التي توقعها عشاق كرة القدم داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، فوز القادة السعوديين بالعينات والعمل على الفوز باللقب للمرة العاشرة على التوالي.

في ذلك النهائي الناري سعى الهلال السعودي للحصول على اللقب العاشر في البطولة ليصبح أحد الفرق التي حصلت على أكبر عدد من الألقاب  وجاء ذلك بعد الأهلي السعودي الذي حصل على 13 لقباً  رغم غياب الفريق بسبب الإصابة في المرحلة السابقة  وشارك المنتخب السعودي في هذه المباراة واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي  بعد أن نجح الزعيم السعودي في تسجيل 55 نقطة  بعد أن لعب 26 مباراة  حقق 16 فوزًا في 7 تعادلات و 7 خسائر.

من ناحية أخرى وصل فريق الفيحاء المنافس للنهائي بقوة كبيرة ونتائج ممتازة بناء على المستوى العالي الذي قدمه أداء اللاعب الممتاز في مدرب صربيا فوك رازوفيتش  إذا نظرنا محليا نجد أن الفيحاء الفيحاء  يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 انتصارات و 9 تعادلات و 9 خسائر بعد أن جمع 33 نقطة في 26 مباراة -فيحاء تريد استكمال المسار الفائز بفوز الليلة.

انتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون رد  ونحن في انتظار الشوط الثاني.


انتهت المباراة بفوز الفيحاء في ركلات الترجيح


الهلال
VS
الفيحاء

بطاقة مباراة الهلال والفيحاء

البطولةكأس خادم الحرمين الشريفين
الجولةالنهائي
موعد المباراة19-05-2022
توقيت المباراة8:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المبارهلم يحدد بعد
ملعب المباراةملعب رامون سانشيز بيزخوامدينة الملك عبدالله الرياضية