نتيجة مباراة  البنك الاهلي الأهلي   اليوم 18-05-2022 في الدوري المصري

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف

   مباراة الأهلي والأهلي بث مباشر في الدوري المصري انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف اليوم. استضاف ملعب المقاولون العرب المباراة خلال الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز. وفي هذه المباراة ، ارتفع كسب جميع النقاط إلى المركز الأول ليحل محل المتصدر الحالي الزمالك بفارق 5 أهداف ، فيما احتل البنك الأهلي المركز السابع في الجدول.

على الهواء مباشرة اليوم ، يسعى فريق الأهلي إلى الفوز على خصوم الأهلي في هذه المباراة ، حيث يلعب بعد أن احتل المركز السابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة في 17 مباراة ، وخاض الأهلي 14 مباراة برصيد 33 نقطة حتى المركز الثالث.

آخر مبارة لعبها نادي الأهلي في الدوري جاءت يوم 30 أبريل الماضي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وقد سجل باسم مرسي في الدقيقة 87 هدفا مميزا، قبل أن يعادل الكفة للمارد الأحمر اللاعب محمد مجدي قفشة من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع، أما المواجهة الأخيرة لنادي البنك جاءت أمام طلائع الجيش قبل 9 أيام وانتهت أيضا بنفس النتيجة، وسجل للطلائع أحمد سمير وعادل الكفة للضيوف اللاعب محمد هلال الذي وصل إلى هدفه السابع في النسخة الحالية.

يذاع موعد مباراة الأهلي والأهلي ، اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.