إيمري يعلن عن موقفه من تدريب نيوكاسل: فياريال هو بيتي


اصد أوناي إيمري مدرب فياريال بيانا شرح فيه استمراره الفني على رأس الفري في الساعات الأخيرة ارتبط اسم إيمري بقيادة نيوكاسل ، لكن شبكة "سكاي" كشفت عن عدم يقينه بشأن تدريب النادي الإنجليزي.


"بغض النظر عن مدى الضجيج الذي حدث أمس في بلد آخر ، كانت هناك شفافية وولاء داخل النادي مع عائلة ألفونسو رويج (رئيس النادي) ومع فريقي ، وهذا هو الحد الأقصى بالنسبة لي ، وأهم شيء بالنسبة لي ،" وقال إيمري في بيانه الذي نشر على حساب فياريال. ".


وقال إيمري في بيانه الذي نُشر على حساب "فياريال": "بغض النظر عن مدى الضجيج الذي حدث أمس في بلد آخر ، كانت هناك شفافية وولاء داخل النادي مع عائلة ألفونسو رويج (رئيس النادي)". .ومع فريقي ، هذا هو الحد الأقصى وبالنسبة لي هو أهم شيء ".


"فياريال هو منزلي وأنا ملتزم به بنسبة 100٪ ، بصراحة ، أنا ممتن لاهتمام هذا النادي الرائع ، لكنني ممتن أكثر لوجودي هنا ولهذا السبب أبلغت فرناندو رويج بقراري بالاستمرار المشاركة في هذا المشروع بسبب الالتزام والاحترام الذي أحمله من النادي ومن اللاعبين ، وهو أمر متبادل ".


"أود أن أشكر الجماهير على الدعم الذي قدموه لي دائمًا. يوم الأحد لدينا مباراة مهمة للغاية وآمل أن نتمكن من تحقيق النصر معًا. نراكم في ملعب سيراميكا."


ويتصدر إيمري البالغ (50 عاما) فياريال في 74 مباراة وفاز بلقب الدوري الأوروبي كأول لقب في تاريخ النادي الإسباني على حساب مانشستر يونايتد.

ينتهي عقد إيمري مع فياريال في صيف عام 2023.


وكشف إيمري عقب الفوز على السويسري يونج بويز أمس في دوري أبطال أوروبا: "هناك اهتمام من نيوكاسل ، لكن بدون عرض حتى الآن لي وللنادي ، لا يوجد شيء آخر ، قبل أن أقول نعم أو لا ، سأتحدث. مع النادي أولاً ".


غادر ستيف بروس نيوكاسل بالتراضي ، ويقود جرايم جونز الفريق مؤقتًا حتى يتم تعيين مدرب جديد.

يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر وما قبل الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربع نقاط بفارق ست نقاط عن المراكز المتبقية بعد مرور 10 جولات.