باريس سان جيرمان لزوجته بعد   خيانته
رساله من اسطورة باريس سان جيرمان


 رغم أن النجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، لم يشارك في فوز فريقه باريس سان جيرمان على لايبزيغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، إلا أنه استغل ذلك لبعث رسالة عاطفية إلى زوجته واندا نارا ، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.


وكانت شائعات قد سرت منذ السبت الماضي تتحدث عن انفصال إيكاردي وزوجته واندا نارا، 43 عاما، بعد أن نشرت صحفية  أرجنتينية تدعى، كير وينستين، أن الزوجين قد انفصلا.


وقد نشرت وينستين، وهي مقربة أسرة إيكاردي عبر مدونتها صورة لمحادثة جرت بينها وبين واندا، تقول فيها الأخيرة إنها قد انفصلت عن زوجها.


وأوضحت وينستين في مدونتها "ماحدث قنبلة، لقد انفصل ماورو وواندا، وهذا أمر مؤسف للغاية، ومع ذلك آمل أن تنتهي خلافاتهما ويصلح ذات البين، هناك امرأة تسبب في هذا الأمر، وأنا أشعر بالصدمة".


والمرأة التي أشارت إليها الصحفية هي الممثلة الأرجنتينية، ماريا يوجينا سواريز المعروفة باسم "تشاينا سواريز"، والتي يقال إن علاقة عاطفية ربطتها بالنجم البالغ من العمر 28 عاما.


وقد كتب إيكاردي في تغريدة له على إنستغرام: "شكرًا لكي يا حبي، على استمرار الثقة بهذه العائلة الجميلة، وأشكرك لأنك محور ومحرك حياتنا. أحبك".


وكان إيكاردي قد حصل على إذن بالتغيب عن جلسات التدريب مع فريقه يومي الأحد والاثنين، رغم أنه كان قد جرى إدراجه في البداية في قائمة الفريق التي ستواجه لايبزيغ قبل أن يبلغ المدرب ماوريسيو بوكيتينو بأنه غير جاهز نفسيا وذهنيا للمشاركة في تلك المباراة.


وكانت واندا قد نشرت عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام يوم السبت الماضي تغريدة كتبت فيها "أسرة جديدة تدمر لأجل عاهرة"، وذلك بعد أن مسحت كل صورها مع إيكاردي.


وسافرت واندا بعد ذلك مع أطفالها إلى مدينة ميلانو الإيطالية، ليلحق بها على الفور إيكاردي، حيث نجح في مصالحتها.


تجدر الإشارة إلى واندا هي في نفس الوقت وكيلة أعمال زوجها الذي ارتبطت به في العام 2014، بعد أن تخلت عن زوجها الأول، كما يشار أيضا إلى أن إيكاردي كان قد انتقل إلى "العملاق الباريسي" في صيف 2020 بشكل نهائي، وذلك بعدما قضى موسمًا واحدًا مع النادي الفرنسي معارًا من إنتر ميلان.