إنريكي يحسم الجدل حول عودته لتدريب برشلونة كورة اون لاين

إنريكي يحسم الجدل حول عودته لتدريب برشلونة


كورة اون لاين خطة ريال مدريد لضم محمد صلاح مقابل التضحية بـ هازارد حسم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الجدل حول إمكانية عودته مرة آخرى لتولي القيادة الفنية لبرشلونة خلفاً للهولندي رونالد كومان والذي اقترب من الرحيل باي كوره.

شاهد الان مباراة الأتحاد الترجي التونسي

 بث مباشر عبر هذا الرابط اون لاين.

 وتحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي ، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم ، والمدرب الأسبق لبرشلونة ، عن إمكانية عودته لتدريب النادي الكتالوني في الفترة المقبلة خلفا لرونالد كومان.


تكبد البلوجرانا هزيمته الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا ، أمس الأربعاء ، على يد بنفيكا على استاد دا لوز 3-0.

النصر انتر ميلان 

وبرشلونة وريال مدريد وتشيلسي ولود الريضي بث مباشر لايف

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الإسباني يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره الإيطالي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني للمباراةكورشوت  قال إنريكي عن عدم إدراج فاتي في القائمة في البداية ، كان من دواعي سروري أن أرى أنسو فاتي في المكان الذي نريد جميعًا رؤيته ، لكنه يواصل استعادة مستواه مع فريقه ويمكنه مساعدتنا في الفترة المقبلة.


عن ضمه لجافي اللاعب الشاب في برشلونة لأول مرة: “أسعى لتأييد ما رأيته في التلفاز على هذا المستوى من اللاعب ، هذا يفاجئك ، ولا شك لدي في أدائه في في المستقبل ، إنه لاعب مثير للغاية مع الكرة أو بدونها ، ويمكنه البدء ضد إيطاليا. “.


عندما سُئل عن إمكانية اتصال لابورتا به لتولي تدريب برشلونة ، قال مدرب إسبانيا: “أعتقد أن لابورتا ليس لديه رقم هاتفي ، أنا هنا لأن بعض الأشخاص وقعوا معي وأنا معتاد على تنفيذ عقدي. وكلماتي “.


تولى إنريكي تدريب منتخب لاروجا في نوفمبر 2019 خلفًا لهيرو ، ووصل مع فريقه إلى نصف نهائي يورو 2020 التي فازت بها إيطاليا الصيف الماضي.